محافظات

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - الساعة 08:40 م بتوقيت اليمن ،،،

الرؤية الجنوبية/ متابعات

التقى الدكتور محمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المحافظات والمنسقيات، اليوم الأربعاء، قيادة وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع.

وأثنى الدكتور الشقي أثناء لقائه قيادة وأعضاء تنفيذية انتقالي الضالع، على تضحيات أبناء المحافظة في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية، مؤكداً أن ذلك ليس بجديد وإنما امتداداً لمسيرة وطنية طويلة من الفداء والتضحية في مختلف مراحل ومنعطفات الثورة الجنوبية، دفاعاً عن الأرض والعرض.

وأشاد مساعد الأمين العام بجهود الهيئة التنفيذية، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجانب التنظيمي، والتقيد باللوائح والأنظمة المتبعة، لضمان الأرتقاء بجودة العمل المؤسسي في مختلف هيئات وإدارات المجلس، داعياً إلى مزيداً من العطاء في مختلف الجوانب الإدارية.

وخلال اللقاء، استعرض العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الهيئة، وملخص عن سير الأداء التنظيمي والإداري للهيئة على مستوى المحافظة والمديريات، وما تقوم به من أنشطة وفعاليات وفق خطة دورية مزمنة.

ووقف الأستاذ قاسم صالح نائب رئيس الهيئة، أمام العديد من التحديات التي ترافق إدارت الهيئة، وكيفية ايجاد الحلول المناسبة لمعالجتها بما يسهم في الأرتقاء بمستوى العمل في إطار المجلس بالمحافظة والمديريات.

وناقش الحاضرون أبرز المعوقات التي يواجهونها أثناء تأدية مهامهم، والسبل الكفيلة بتجاوزها وتصحيح أي اختلالات بهدف تعزيز الأداء وتنفيذ الأنشطة وفق ما يتطلبه الواقع وبما يسهم في مساعدة المجتمع وملامسة هموم المواطنين اليومية.