اخبار وتقارير

الخميس - 25 يوليه 2024 - الساعة 12:02 م بتوقيت اليمن ،،،

كرم فرع اتحاد التايكواندو بمحافظة المهرة، الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، بدرع شكر وعرفان تقديراً لجهوده ودعمه لبعثة أندية المحافظة وإنجاح مشاركتها في بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكواندو 2024م التي استضافتها خلال الأيام الماضية مدينة صلالة بسلطنة عمان.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للمجلس المحلي، بمكتبه، اليوم، بعثة أندية المهرة للعبة التايكواندو ممثلة بناديي(الجزع وخيبل) ، برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ محمد عمر سويلم، ورئيس فرع الاتحاد الأستاذ حسن بامزوع.

وأكد الأمين العام حرص السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، دعم الأندية الرياضية وإنجاح مشاركاتها الخارجية في مختلف الألعاب، مشيدا بالنتائج الإيجابية والمشاركة المشرفة التي حققتها الأندية في بطولة خريف صلالة لهذا العام.

بدورهما عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع اتحاد التايكواندو، عن شكرهما للسلطة المحلية على دعمهم الكبير والمستمر ومتابعتهم وتذليلهم كافة الصعوبات للبعثة أثناء البطولة وقبلها، مؤكدين أن النتائج المشرفة ما كان لها ان تتحق لولا دعم قيادة المحافظة.. كما عبرا عن شكرهما للاشقاء في السلطنة على روعة التنظيم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأوضح الأستاذ حسن بامزوع رئيس فرع اتحاد التايكواندو بالمحافظة بأن المشاركة كانت ناجحة وحقق ناديي الجزع وخيبل – ممثلي المحافظة – نتائج كبيرة رفعت اسم المهرة عالياً من خلال حصد 12 ميدالية من أصل 14 في البطولة التي أقيمت بمجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العمانية.

وأشار بامزروع إلى المشاركة كانت في فئات الأشبال والبراعم و الناشئين وقدم اللاعبون عروض قويا وأداءً مميزا توجوها بحصد اغلب الميداليات بجدارة واستحقاق ، إذ حصد نادي الجزع 6 ميداليات (2 ذهبية و 1 فضية و3 برونزية) وحصل نادي خيبل على 6 ميداليات (1 ذهبية و 4 فضية و 1 برونزية).

وعبر رئيس فرع الإتحاد اليمني للتايكواندو بمحافظة المهرة الأستاذ حسن بامزروع عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من لاعبي المحافظة، وقدم شكره على أدائهم الرائع و الجميل الذي بذلوه في هذه البطولة.